أنواع الرهانات في سباق الخيول

أنواع الرهانات في سباق الخيول

أنواع الرهانات في سباق الخيول والتي تعد أحد الاهتمامات الكبيرة لدى محبين سباقات الخيل، حيث يتابعونها بشغف واهتمام..
لذلك في هذا الموقع سنعرض أنواع الرهانات التي تخص سباق الخيول لتعرف الفرق بينها وبين الرهانات في الألعاب الأخرى مثل 888 كازينو وغيرها من ألعاب الرهان الأخرى..

أنواع الرهان في سباق الخيول

عندما تفكر في أن تبدأ الرهان عليك أن تقوم بالاختيار من بين أنواع الرهانات، فأنواع الرهانات مختلفة بينها البسيط والتي تراهن فيها على حصان واحد في سباق واحد، وتزيد تعقيدًا بشكل تدريجي إلى أن تصل إلى اختيار الأحصنة التي فازت في 6 مسابقات متوالية، سنعرض عليك بعض المعلومات حتى تساعدك لاكتشاف الخيارات التي تناسب رهانك..

أولا :

عندما يكون نوع الرهان على مستوى العرض (show) ستكون فرصة الفوز ممتازة حيث يجب ان يحقق الحصان الفوز في أحد المراكز الثلاثة الأولى وهنا سيكون المكسب متواضع وهنا يجب أن تبدأ برهان كحد أدنى 6 دولار لكل حصان إذا كانت ميزانيتك 100 دولار.

طالع أيضا ما هي البروتينات proteins ؟

ثانيًا :

 إذا كان الرهان على المركز أو المكان فستكون فرصة الفوز جيدة وهنا أيضًا يجب أن يحقق الحصان فوز في أحد المراكز الثلاثة الأولى مكاسب أفضل من المسابقات التي سبقت ذلك وهنا يمكنك المراهنة بخمسة دولارات لكل حصان..

ثالثًا :

 الرهان إذا كان الفائز (win) حيث يكون هنا فرص الفوز متوسطة ولكن يجب أن يكون الحصان محقق نجاح في المركز الأول حيث أن العائد يتم تحديده باحتمالات الفوز ويمكنك أن تراهن هنا بأربعة دولارات على كل حصان..

رابعًا :

في حال إن كان الرهان كينيلا (Quinella) أي أنه يجب أن يحقق أخد الحصانين المركز الأول والثاني في أي ترتيب والمعتاد هنا يتم الرهان على ثلاثة خيول كل كينيلا تكون تكلفتها دولارين وعليك في حالة الرهان أن تقوم بشراء ثلاثة، يمكنك الرهان بمبلغ 6 دولار على كل حصان..

خامسًا :

الرهان الثاني المحدد (Exacta) وهذا تكون فيه فرص الفوز صعبة حيث يجب أن تحقق الأحصنة المراكز الأول أو الثاني تحديدًا، ويعد هذا الرهان أكثر صعوبة عن الأنواع السابق ذكرها ولكن في حالة الفوز يكون له العائد الكبير، وذلك يبنى على حسب الحصان الذي يتم اختياره، ويكون فيه الرهان دولار واحد لكل مربع محدد ويستخدم فيه 3 أحصنة مقابل 3 دولارات أي أن دولار واحد لكل حصان ويمكنك الرهان هنا بستة دولارات..

سادسًا:

 الرهان الثلاثي المحدد (Trifecta) وتكون فرص الفوز في هذا السباق من الصعبة جدا وهنا يجب أن تنجح الخيول بالفوز بالمراكز الأولى أو الثانية أو الثالثة على الترتيب بدقة كبيرة حيث تكون هنا عملية الرهان ذات تكلفة كبيرة إذا قمت بالمراهنة على الكثير من الأحصنة، حيث يكون هناك دولار واحد لكل رهان ثلاثي على حصان يتم تحديده مقابل 3 خيول ما يعادل 6 دولارات..

أما في حالة دولار واحد لكل رهان ثلاثي على اثنين من الخيول أي مقابل أربعة خيول فيعادل 12 دولار..

سابعًا :

الرهان الرباعي المحدد (Superfecta) وهنا تكون فرص الفوز صعبة بدرجة أكبر ومعقدة عن أي فرص من بين أنواع الرهانات السابق ذكرها حيث يجب أن تفوز الخيول بالمراكز الأربعة الأولى ومن الصعب أن يكون هناك رهان إلا أذا كان معك تمويل كبير وهنا تكون لعبة الاحتمالات على المكسب كبيرة حيث يكون الرهان دولار لكل رهان رباعي محدد مقابل أربعة من الأحصنة بما يعادل 24 دولارًا..

هناك العديد من أنواع الرهانات الأخرى الأكثر صعوبة وفضلنا عرض عليك أكثر الرهانات مرونة وقابلية للفوز

طالع أيضا الشعاب المرجانية Coral reefs

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *