التسويق بالعمولة في موقع ممز ورلد

التسويق بالعمولة في موقع ممز ورلد

 موقع ممز ورلد للتجارة الالكترونية :

  • يعتبر موقع ممز ورلد موقعًا رائدًا للتجارة الالكترونية في الخليج و الشرق الأوسط في مجال الأمومة و الطفل. يقدم ممز ورلد مجموعة متنوعة من منتجات الأطفال و الرضع و كل ما تحتاجه الأم الحامل و طفلها من مستلزمات و حاجيات.
  • تتميز منتجات ممز ورلد بالجودة العالية و الأناقة حيث ستجد العديد من الفئات التي يمكن الاختيار منها و هي : مستلزمات الأطفال, مستلزمات السفر للأم و الطفل, منتجات الحضانة, مستلزمات الاستحمام للطفل و غيرها…
  • يوفر موقع ممز ورلد خدمة الدفع الالكتروني الامن كما يضمن التوصيل في المدة المحددة و خدمات ما بعد البيع. يمكن تصفح الموقع بكل سهولة على أي جهاز سواء الهاتف, الكمبيوتر و الأجهزة اللوحية و اختيار منتجك المناسب مع اللون, الحجم و غيرها من الخصائص.

ما نقصد بالتسويق بالعمولة :

  • التسويق بالعمولة هو نوع من أنواع التسويق الذي تكافئ فيه شركة ما كل مسوق يقوم بجلب مبيعات لمنتجاتها عبر شروط محددة تتضمن كيفيات التسويق المسموح بها و نسبة العمولة على كل منتج.
  • التسويق بالعمولة هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لربح المال عبر الإنترنت ، ويمكن أن يتحول الى مصدر دخل رئيسي لك. إنها استراتيجية يشترك فيها فرد مع شركة (خاصة مواقع التجارة الإلكترونية) ليقوم بالترويج لمنتجات الشركة مقابل الحصول على عمولة على كل مبيعة يحققها.

 

التسويق بالعمولة في ممز ورلد :

  • يوفر موقع ممز ورلد برنامجًا متكاملا للتسويق بالعمولة, حيث يمكنك جلب زبائن للموقع و الحصول على عمولة تصل الى 9.6% مقابل كل عملية شراء تتم عبر رابط الاحالة الخاص بك.

شروط برنامج التسويق بالعمولة في موقع ممز ورلد :

  • لا يمكنك التسويق لرابط الأفيلييت الخاص بك في المواقع الاباحية أو المشبوهة أو التي تتضمن محتوى يخدش بالحياء أو مشاهد عنف أو أي نشاط غير قانوني.
  • لا يمكنك التسويق لعرض ممز ورلد من خلال منصات الاعلانات المبوبة مثل : جوجل أدز, ياهوو أدز و لا حتى من خلال الاعلانات المدفوعة لمنصات التواصل الاجتماعي مثل : فيس بوك.
  • مدة صلاحية رابط الاحالة الخاص بك عند دخول الزبون اليه هي 30 يوم و خلال هذه المدة ستحصل على عمولة مقابل كل عملية شراء يقوم بها هذا الزبون.
  • لا يمكنك التسويق لرابط الاحالة الخاص بك لموقع ممز ورلد من خلال مواقع الاعلانات المنبثقة أو “البوب أدز”.
  • لا يمكنك التسويق لموقع ممز ورلد على منصات الاعلانات المبوبة مثل جوجل, ياهو و غيرها باستعمال رابط اخر يقوم باعادة التحويل الى رابط الاحالة الخاص بك.
  • أي مخالفة لهذه القوانين تستلزم عدم دفع العمولة المتفق عليها.

التسويق بالعمولة مع عرب كليكس

تعتبر منصة عرب كليكس حاليا اكبر شبكة للتسويق الالكتروني في العالم العربي  حيث توفر أكثر من 50 متجر عربي وعالمي لاصحاب المواقع للعمل معها بشكل مباشر  و التسويق بالعمولة بدون الحاجة الى التسجيل في تلك المواقع كل على حدة وما يتطلبه ذلك من وقت وجهد وحتى مال.

فمثلا لو اردت العمل مع متجر مومز وورلد فهو متوفر مع عرب كليكس وكل ما  عليك فعله هو اخذ 5 دقائق للتسجيل وبعدها مباشرة يمكنك الحصول على الكوبونات التي ستستخدمها في عملية التسويق او روابط التتبع والصورة التالية توضح طريقة الاشتراك مع مومزورلد عبر منصة عرب كليكس :

وكما يتضح من الصورة ان المسوق بالعمولة مع هذا المتجر يمكن ان يتسفيد من أي رابط او رمز للمكافئة ينشره لمدة شهر كامل بمعنى ٫ لو دخل أي شخص لموقعك الالكتروني وبعد ذلك زار المتجر من خلال رابطك لكنه في ذلك اليوم لم يقم باي عملية شراء٫ بعد ذلك وبعد مرور شهر عاد للمتجر واشترى منه بمبلغ معين في هذه الحالة ستعتبر انت من قمت باحالته للموقع وستستفيد من كل عملية بيع يقوم بها هذا الشخص وستحصل على عمولة معينة.

وبالتالي من خلال النظام يمكن الاستفادة من الاف الزيارات ولو بعد مرور فترة طويلة لكن عليكم الانتباه جيدا للشروط التي يفرضها المتجر ويمكن قراءة تلك الشروط مباشرة من الموقع او من خلال تطبيق عرب كليكس على الهواتف الذكية ويمكن تحميله من هنا :

 

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *