ترجمة مقالات علمية

ترجمة مقالات علمية

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل اعمال الترجمة اضغط هنا في شركة بروترانسليت تقديم خدمات ترجمة لغوية دقيقة وعالية الجودة بأكثر من 150 لغة. مع فريق عالمي معتمد من أكثر من 8000 من اللغويين وخبراء الموضوع تساعد شركتنا  الشركات ومكاتب المحاماة والوكالات الحكومية على التواصل والنجاح في السوق العالمية.

 خبرتنا في اللوائح الخاصة بالبلد والامتثال العالمي وعشرات المجالات التقنية ومجالات الممارسة تميزنا عن شركات الترجمة الأخرى تعرف على سبب اعتماد Fortune 500 و   AmLaw 200 والعلامات التجارية العالمية الرائدة لتلبية احتياجات خدمات الترجمة الخاصة بنا .

ترجمة مقالات علمية
خدمات الترجمة الشاملة
ترجمة الوثائق
ترجمة معتمدة
الترجمة الفنية
ترجمة براءات الاختراع
ترجمة علوم الحياة
الترجمة القانونية
ضمان الجودة معتمد

نقدم لكم عملية ترجمة مع ضمان الجودة لخدمات الترجمة شركتنا حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 و ISO 13485: 2016. مترجمونا هم اللغة الأم للغة المستهدفة ويجب أن يتمتعوا بخبرة ترجمة مثبتة لا تقل عن 5 سنوات يخضع المترجمون لدينا لعملية فحص صارمة للتأكد من أن مؤهلاتهم الأكاديمية وخبراتهم في الموضوع وتجربة الترجمة تلبي معاييرنا الصارمة.

تستخدم الشركة  أدوات CAT الرائدة في الترجمة لتحسين الكفاءة وخفض التكاليف لعملائنا نحن نستخدم ذاكرة الترجمة (TM) ، التي تعزز الترجمات السابقة وترجمة مقالات علمية لتحسين الدقة والاتساق في مشاريع الترجمة الجديدة بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم أدوات إدارة المصطلحات وأدوات المصطلحات لإنشاء وإدارة مسرد المصطلحات الخاصة بالعميل — بما في ذلك الاختصارات والمصطلحات ذات العلامات التجارية للمنتجات / الخدمات.

الترجمة الآلية

الترجمة الآلية هي أداة قوية لخفض التكاليف وتسريع أوقات التحول لبعض مشاريع خدمات الترجمة غالباً ما يكون MT أفضل خيار للمشاريع ذات الحجم الكبير ، أو للترجمات منخفضة الميزانية التي سيتم استخدامها كمرجع فقط يمكن لـ شركتنا  إنشاء محركات ترجمة آلية خاصة بالعميل خاصة بمشاريع التعريب ذات الحجم الكبير.
منصة العميل

تمكن منصة العميل الآمنة والمستندة إلى الويب من بروترانسليت  العملاء من بدء طلب جديد لخدمات الترجمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من أي مكان في العالم. تتيح لك منصة العملاء لدينا طلب عروض الأسعار والموافقة عليها ، وتتبع حالة المشاريع الجارية ، وتنزيل الترجمات المكتملة ، وتشغيل التقارير في الوقت الذي يناسبك يرجى زيارة صفحة منصة العميل المخصصة لمعرفة المزيد.

 

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *