تسوق من «شي إن» واحصل على 80% خصم على المنتجات

تسوق من «شي إن» واحصل على 80% خصم على المنتجات

أصبح التسوق على الانترنت الوسيلة الأكثر راحة وآمانًا وتوفيرًا لدى الكثير من الأشخاص، حيث أن أسعار الملابس والأحذية والاكسسوارات في المواقع الالكترونية أقل بكثير من أسعارها في المتاجر التقليدية، فضلاً عن أنها تقدم العديد من كوبونات وأكواد الخصم وقسائم الشراء على العديد من المنتجات.

وتتميز مواقع التسوق الالكترونية بإتاحة العديد من المميزات، والتي تتمثل في إمكانية مقارنة أسعار المنتجات واستبدالها واسترجاعها وتجنب الزحام والحشود، فضلاً عن تعدد طرق الدفع الآمنة التي يوفرها الموقع، سواء في حالة الدفع من خلال البطاقات الائتمانية “فيزا و ماستركارد” أو من خلال الدفع عند الاستلام.

وظهرت في السنوات الأخيرة العديد من مواقع التسوق على الانترنت في الشرق الأوسط لعشاق شراء الملابس والأحذية والاكسسوارات والعطور، لذا نعرض لكم في هذا المقال موقع شي إن وهو أحد أفضل المواقع الالكترونية التي تقدم تخفيضات وخصومات هائلة على المنتجات.

متجر شي إن

يعتبر متجر شي إن أحد أشهر متاجر الأزياء العالمية التي تقدم أحدث صيحات الموضة الأمريكية والعالمية، حيث يوفر المتجر مجموعة كبيرة من الأزياء الخاصة بالنساء و الرجال والأطفال، بجميع المقاسات و الموديلات التي تناسبهم، فضلاً عن الاستفادة من كوبون خصم شي إن الذي يوفرخصومات تصل إلى 80% على المنتجات.

كما يقدم شي إن Shein تشكيلة واسعة من ديكورات المنزل، و المفروشات، أدوات المطبخ، مزهريات وأزهار صناعية، سجاد، ستائر، حقائب تخزين، وأدوات مكتبية، فضلاً عن مجموعة الأحذية التي تشمل أحذية ذات الكعب العالي، الأحذية برقبة طويلة، الأحذية الرياضية.

طالع أيضا أحسن متاجر التسوق في العالم

بطاقة الهدايا من شي إن

ويتيح موقع شي إن لعملائه إمكانية الحصول على بطاقة الهدية الإلكترونية والتي تمكن العميل من التسوق الفوري من SheIn.com دون مصاريف شحن، فضلاً عن أنها توفر طريقة سهلة لإرسال الهدايا إلى الأصدقاء والأقارب.

وتتوفر البطاقة بالعديد من الفئات النقدية التي توفر خصومات هائلة حيث تشمل بطاقة الهدية بقيمة 20 دولار، 40 دولار، 60 دولار بخصم قيمته 5 دولار، وصولاً إلى بطاقة الـ200 دولار بخصم قيمته 20 دولار على المشتريات.

كوبون خصم شي إن

يعتبر موقع شي إن الالكتروني من أكثر المواقع التي تحرص على تقديم كوبونات وأكواد خصم لعملائها للاستمتاع بتجربة تسوق متميزة ومناسبة، حيث يقدم المتجر خصومات تصل إلى 80% على المنتجات الخاصة بالمرأة في فصل الشتاء عند التسوق من الموقع، خاصة وأن هذه الخصومات يتم تقديمها على العديد من المنتجات التابعة لأشهر البراندات والماركات العالمية.

وفي حالة شراء منتجات شي إن عن طريق الدخول من موقع عربي كوبون فيمكنك الاستفادة من كوبونات الخصم على المنتجات المخفضة وغير المخفضة والتي تصل إلى 15% على كافة المنتجات التي يقدمها متجر شي إن، وذلك عن طريق نسخ كود خصم شي إن أو كوبون خصم شي إن من موقع عربي كوبون وإدخاله في مكان رمز قسيمة الشراء الخاصة بالمنتج.

الحصول على نقاط شي إن

يقدم الموقع لعملائه إمكانية الحصول على نقاط شي إن والاستفادة من الخصومات من خلال 5 طرق والتي تتمثل في:

*التعليق على منتجات شي ان وكسب نقاط والتي تختلف عدد النقاط فيها، حيث أن  التعليق فقط يمنح العميل 10 نقاط، والتعليق مع إرفاق صورة يمنح 30 نقطة، أما تعليق ومشاركة المنتج على فيسبوك يمنح العميل 35 نقطة.

*في حالة تأكيد تسجيل الحساب الخاص بك تحصل على 100 نقطة كمكافأة للتسجيل في شي إن.

*استكمال الملف الشخصي يمن العمل من الحصول على 100 نقطة إضافية.

*الحصول على نقطة  مقابل كل دولار تقوم بدفعه عند التسوق من شي إن.

*الحصول على نقاط مكافأة إضافية عند مشاركة منتجات الموقع على مواقع فيسبوك وانستجرام وتويتر ولينكد إن.

استخدام نقاط شي إن

يقوم موقع شي إن بمنح العميل 1 دولار مقابل كل 100 نقطة تمت إضافتها له واستخدامها عند الشراء، حيث تصل فترة صلاحية نقاط المكافأة إلى 3 شهور، كما يمكن للعميل التحقق من رصيد نقاط المكافأة الخاص به من خلال الدخول على موقع شي إن وتسجيل الدخول ومعرفة رصيد النقاط من خلال قائمة نقاطي.

طالع أيضا فوائد سوف تحققها من خلال التسوق عبر موقع الموفر !

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *