خصومات اتش اند ام 2020 على الموفر

خصومات اتش اند ام 2020 على الموفر

إذا أردت القيام بجولة تسوق واحدة لأزياء جميع أفراد العائلة، فلا تحسب أنك مضطر إلى إهدار الوقت بين المتاجر أو حتى اختراق حدود الميزانية الخاصة بالشراء، لأنه ببساطة تستطيع انتقاء العديد من التصاميم المختلفة التي تناسب الكبار والصغار والرجال والنساء من متجر واحد فقط هو متجر اتش اند ام، أما بالنسبة للمبلغ المدفوع فتأكد أنك سوف توفر الكثير إذا قمت بزيارة موقع الموفر أولا للحصول على كود خصم اتش اند ام  والتخفيضات المتجددة.

ما هو موقع اتش اند ام اونلاين؟

لا شك أنك سمعت من قبل باسم هذه الماركة السويدية الشهيرة في مجال الأزياء،  التي تعرض تشكيلات راقية من أزياء الرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى المعروضات من علامات تجارية أخرى مثل COS وMonki وغيرهما.

ليست الأزياء وحدها ما يمكنك العثور عليه في المتجر، بل تستطيع تصفح العديد من أنواع الاكسسوارات ومنتجات الديكور المنزلي الراقي بالإضافة إلى بعض المنسوجات والمفروشات.

جودة المنتجات وحدها ليست كل ما يجذب العملاء إلى المتجر، بل يسعى الموقع إلى توفير كافة خدمات البيع المريحة للعملاء ومنها: 

  • خدمة التوصيل المجاني متاحة على معظم الطلبات.
  • خدمة الشحن السريع.
  • خدمة تتبع الطلبية، تستطيع معرفة الموعد الدقيق لوصول الطلبية.
  • خدمة الشراء اون لاين و الاستلام من أقرب فرع للمتجر.
  • سياسة مرنة لاسترجاع المنتجات واسترداد المال
  • إمكانية استبدال المنتجات، خاصة اذا كان بها عيب او كان المقاس غير مناسب لك.
  • تعدد خيارات الدفع مثل الدفع عند الاستلام او باستحدام بطاقات الدفع او حتى البايبال.

كيف أحصل على كود خصم اتش اند ام لتوفير المال؟

بالرغم من اختلاف فروع اتش اند ام في السعودية والإمارات ومصر إلا أنه يمكنك الحصول على خصم رائع من أي منها، وذلك باستخدام أكواد الخصم الذي يعرضها موقع الموفر.

افتح موقع أو تطبيق الموفر للتأكد من الكوبونات المتاحة واختيار ما يناسب مشترياتك من بينها، وبعد الضغط على الكوبون سوف تفتح أمامك صفحة المتجر لتبدأ بالتسوق لك ولأفراد عائلتك.

بعد أن تنهي انتقاء المنتجات وإضافتها إلى حقيبة التسوق 

كود خصم اتش اند ام

سوف تجد في صفحة الطلبية عبارة ” هل لديك رمز عرض”، عليك لصق الرمز الذي حصلت عليه من موقع الموفر فيها.

بعد الضغط على “تطبيق” سوف يظهر لك انخفاض المبلغ الإجمالي مما يعني أن جزء كبير من أموالك كان على وشك أن يهدر لو لم تزر موقع الموفر أولا!

ننصح باستخدام تطبيق الموفر للوصول السريع للكوبونات، كما ان التطبيق سوف يرسل لك بشكل دوري الكوبونات وتنبيهات جديدة باخر العروض المتوفرة.

مع العلم ان بعض التخفيضات مرتبطة بكميات محددة وبالتالي تستطيع استخدام الكوبون بشكل سريع قبل نفاذ او انتهاء ذلك العرض، والامر لا يتوقف عند هذا الحد، فالتطبيق به حوالي 100 متجر عربي وعالمي تستطيع التسوق من خلاله في مكان واحد والحصول على تخفيضات في نفس الوقت.

نصائح لتوفير المال عند التسوق  من موقع H&M عبر الإنترنت

ابدأ جولة رابحة في التسوق عبر موقع اتش اند ام، ولكن قبل ذلك ضع نصب عينيك النصائح التالية:

  • هناك فرص لا تفوت على موقع اتش اند ام تحت ضمن تبويب “تنزيلات” الموجود على الموقع
  • إن إلقاء نظرة على موقع الموفر أولا سوف يرد إلى محفظة نقودك الكثير من الأموال بعد استخدام أكواد الخصومات المتوفرة على الموقع.
  • يوجد على الموقع دليل للمقاسات يمكنك الاستعانة به لاختيار المقاس المناسب لأزيائك أو أحذيتك قبل شرائها.
  • إذا تراجعت عن طلبك فيمكنك إلغائه في غضون ساعة من تأكيده، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء، تستمر خدمة الإرجاع بعد استلام الطلب ولمدة 15 يوما بعدها.
  • يوفر الموقع خدمة تتبع الطلبية وذلك من خلال حسابك الشخصي على الموقع، فإن لم تكن قد سجلت حسابًا فيمكنك معرفة المسار من خلال الرابط المرسل إليك عن طريق البريد الإلكتروني والذي تجد فيه رابط شركة الشحن ورقم خاص بك لتتبع الطلبية.
  • تستطيع التسوق من خلال الانترنت والاستلام من المحل خلال فترة أسبوع بعد إتمام عملية الشراء، وإذا لم تقم باستلام المنتجات من فرع المتجر سوف تلغى الطلبية وتعاد أموالك إلى حسابك.

 

طالع ايضا: تطورات سعر الدولار في مصر

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *