عصا السيلفي مع مثبت من شركة porodo العالمية

عصا السيلفي مع مثبت من شركة porodo العالمية

هل تحب التقاط الصور الجماعية في المناظر الطبيعية وفي الحفلات العائلية؟ هل ترغب في مشاركة صورك مع اﻷصدقاء على منصات السوشيال ميديا ؟ هل تبحث عن أداة تساعدك على أداء تلك المهمات؟

بالتأكيد ستكون إجابتك نعم فمن منّا لا يرغب في التقاط الصور يومياً وفي جميع المناسبات، وفي سبيل تسهيل هذه المهمة وجعلها أكثر متعة وقدرة على إيجاد وضعيات مختلفة من التصوير ابتكرت الشركات التكنولوجية عصا ذكية تثبّت الأجهزة المحمولة مقدّمة بذلك تجربة تصوير ذاتية ممتعة.

فإذا كنت راغباً في الحصول على مثل تلك التجربة تصوير المميزة ولم تحدد حتى هذه اللحظة نوعية عصا السيلفي المحببة لديك فإن قراءة اﻷسطر القادمة ستبعد عنك الحيرة وتساعدك في اتخاذ القرار الصائب.

شركة Porodo في سطور

شهد عام 2014 انطلاقة كبرى شركات المنتجات التقنية إلى الأسواق المحلية والدولية لتكون في مقدمة الشركات التي تختصّ في إنتاج ملحقات الأجهزة المحمولة للمستهلكين حول العالم مع أخذها في الحسبان القدرة الشرائية لشريحة واسعة مع الحفاظ على معايير الجودة العالمية المتعلقة بدقة الصناعة والتصميم المتناسق.

وﻷن شعار الشركة الذي رفعته منذ البداية هو إرضاء العميل جاءت جميع منتجاتها لتؤمن احتياجات المستهلكين المختلفة وذلك وفقاً للأفكار المستوحاة من أحدث الاتجاهات التكنولوجية حيث يمكنهم طلبها في جميع بلدان العالم عبر المتاجر اﻹلكترونية أو صالات العرض.

أما طبيعة المنتجات فهي ذات تصميم مذهل وموثوقية مع سهولة الاستخدام وبساطة التجربة أمام المستخدمين مما يفتح الفرصة لتبسيط حياتهم وتحقيق الراحة لهم، فاتصفت بشكل عام بالمتانة والكفاءة والفعالية والاتصال والتنقل وسهولة الاستخدام والمواكبة للمتطلبات الحالية أو الجديدة.

باختصار إذا أردت التعامل مع شركة تبهرك في كل مرة تزور متاجرها بتقديم منتجات عالية الجودة ومدعومة بتقنيات خاصة فلن تجد شركة أفضل من Porodo الرائدة.

ويوفر لكم متجر جملة الالكتروني الوكيل الرسمي والحصري لجميع منتجات شركة PORODO العالمية ولعدة شركات عالمية أخرى، ويوفر لكم أيضاً متجر جملة خدمة التسوق الالكتروني أينما كنتم في دولة الامارات العربية المتحدة ودول الخليج المجاورة مع ضمان خدمة التوصيل في غضون 3 أيام مع خدمة الدفع نقداً عند الاستلام.

المميزات والمواصفات العالمية التي تتمتع بها عصا السلفي مع مثبت من شركة بوردو :Porodo

1- عصا porodo العصرية وسهلة الاستخدام

امتلكت شركة porodo سمعة طيبة في أسواق العالم حتى غدت منتجاتها بما تحدثه من ضجة عند كل إصدار علامة فارقة في عالم التكنولوجيا من حيث الجودة والتصميم العصري الجذّاب الذي يستهدف أصحاب الذوق الرفيع فيجعلهم يتسابقون إلى اقتناء كل ما تصدره من منتجات لتمنحهم فرصة التمتع بتجربة مثالية.

وتأتي في مقدمة المنتجات المقدمة من شركة porodo عصا السيلفي التي صُممت من أجود المواد وأكثرها فخامة لتكون مساحة قطرها ضئيلة ووزنها خفيف تسهيلاً للحمل باليد، كما أن اختيار اللون الأسود ليغطيها بالكامل قد أضاف إليها صفة الأناقة والفخامة.

ولم تكتف الشركة بتلك المزايا العصرية فقط وإنما حرصت أيضاً على إصدارها بطول متوسط قابل للزيادة حسب الحاجة من خلال زر التحكم المثبت في أسفل العصا المسؤول عن ضبط إعدادات الطول بدقة. ولأن هدف شركة porodo عند الإعلان عن أي منتج أن توفّر للعملاء تجربة مفيدة ومريحة في الوقت ذاته جعلت عصا السيلفي الخاصة بها سهلة التنقل حيث لن تحتاج إلى مساحة كبيرة في حقيبتك أو في السيارة.

2-صور رائعة مع العصا السحرية من porodo

إن إطلاق لقب العصا السحرية ليس مبالغة على الإطلاق، فالمزايا والوظائف التي تستطيع تقديمها جعلتها تستحق هذا اللقب بجدارة. فمن خلال مواصفاتها المتميزة أصبح بإمكان أي شخص مهما كانت فئته العمرية أن يلتقط صورة تذكارية مع مجموعة كبيرة من الأشخاص أو وحده ولكن بشرط أن يمتلك جهازاً محمولاً ذكياً.

تتمتع عصا السيلفي التي توفّرها شركة porodo الرائدة في صناعة المنتجات التكنولوجية بقدراتها الخارقة للمعتاد، ولكن ماذا يعني ذلك؟ من خلال مثبت التصوير سيستطيع المستخدم التقاط الصور بطريقة احترافية تضمن ظهور جميع الأشخاص في الصورة وعدم الارتجاج، فلن تضطر بعد اليوم إلى التقاط مئات الصور مع الأصدقاء والأهل لتخرج في النهاية بصورة واحدة رائعة يمكن نشرها على الفيسبوك أو الانستغرام على سبيل المثال.

3- لماذا تشتري عصا سيلفي؟

مع تطور التكنولوجيا وتسابق الشركات لإصدار الهاتف الذي يملك كاميرا أمامية أكثر دقة وأكثر قدرة على إظهار الجمال ظهرت الحاجة أيضاً إلى امتلاك الأداة التي تعين هذه الكاميرا على أداء مهمتها بشكل احترافي، وهذا ما جعل الطلب يزداد عليها يوماً بعد يوم من قبل الناس لتكون العصا المقدمة من شركة porodo أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق على مستوى العالم.

أما موضة التقاط صور السيلفي في مختلف الأوقات والأمكنة فهي الدافع الأساسي لأي شخص حول العالم لامتلاك العصا، فالرغبة بالتقاط صور أكثر جمالاً وأكثر إظهاراً للمساحات التي تقف خلف الشخص كالأماكن الطبيعية أو الأثرية أو الاحتفالية كانت سبباً آخر لضرورة امتلاك العصا في حقيبة كل شخص أينما ذهب.

وربما ما أفرزته الأجهزة التكنولوجية المتسارعة من قدرة على تأدية كثير من المهمات بشكل ذاتي استبعد فكرة إيقاف المارة كي يلتقطوا لأحدهم صورة تذكارية فبدأ الاعتماد على الذات من خلال كاميرا السيلفي وبمساعدة العصا أيضاً.

4-مزايا عصا porodo الجذّابة

لا يمكن لأي شخص حظي بفرصة استخدام إحدى منتجات شركة porodo أن يشهد إلا بجودتها ومزاياها الفريدة من نوعها، ولكن ماذا عن عصا السيلفي؟ انطلقت شركة porodo في تصميمها لعصا السيلفي من تركيز الاهتمام على التصميم أولاً ومن ثم نوعية الأزرار المستخدمة وأخيراً مقبض العصا، وبناء على ذلك فإن عصا السيلفي تنفرد بالمزايا الآتية:

  • تتسم بوزنها الخفيف وحجمها الصغير المناسب للتخزين والنقل أضف إلى ذلك متانتها التي تساعد على إمساك الهاتف بقوة.
  • تتميز عصا porodo بسلاسة الاستعمال من خلال زر التحكم الذي يسمح بتقصيرها أو تطويلها لتتناسب مع حاجة المستخدمين.
  • صنعت عصا السيلفي هذه من مواد عصرية تقاوم الصدأ ما يجعلها تحافظ على شكلها الخارجي ورونقها لسنوات طويلة.
  • تعطي عصا porodo المستخدم فرصة تصوير نفسه وكأن أحداً قام بتصويره وذلك بفضل المدى البعيد الذي توفّره وإمكانية التحكم به أيضاً.
  • جمعت هذه العصا بين الجودة في الصناعة والدقة في اﻷداء والشكل الجذّاب ما جعلها رقماً صعباً بين منتجات عصي الكاميرا اﻷخرى.

وفي الختام مع الثورة التكنولوجية الهائلة التي باتت تعلن بين الحين واﻵخر عن اكتشافات جديدة واكبت شركة porodo العصر الحالي وبدأت في إصدار المنتجات التقنية ومن أبرزها عصا السيلفي  مع مثبت التي ذاع صيتها بين المستخدمين بوصفها عصا متطورة توفر للمستهلك كل ما قد يفتقده في هكذا منتج وتتيح له مجموعة من الوظائف المتنوعة والمميزة.

 ويوفر لكم متجر Jomla الالكتروني المتجر الأول والرائد في دولة الإمارات العربية والدول الخليج الذي يسعى دائماً لتفرد والتميز في تقدم جميع المنتجات والمعروضات في متجرنا والتي تتميز بالجودة العالية ومقدمة من أفضل الشركات العالمية. لذلك فنحن نوفر لكم جميع المستلزمات المنزلية والاكسسوارات السفر والأدوات الكهربائية ونوفر أيضاً تشكيلة مميزة من الالكترونيات الذكية الحديثة والمتطورة والأدوات والأجهزة الرياضية والألعاب الأطفال وغيرها العديد.

ويمكنكم التواصل معنا على البريد الكتروني أوعن طريق موقعنا الالكتروني عبر ويب سات “Website” أو بواسطة الاتصال الهاتفي عبر خدمة العملاء والمبيعات أو من خلال التواصل معنا عبر تطبيق الواتس أب “Whats App” حيث نمتلك كادر فني للإجابة كافة أسئلتكم واستفساراتكم، كادرنا الفني متميز باللباقة والاحترام وحسن التعامل مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات والشروحات عن خدمة التوصيل وطريقة الدفع وأوقات التسليم ومميزات منتجاتنا المتوافرة في متجر جملة.

طالع ايضا : جد عقارك المناسب على سوق السودان المفتوح

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *