كيف تلعب البلاك جاك اون لاين

كيف تلعب البلاك جاك اون لاين

تعتبر لعبة البلاك جاك من أكثر الالعاب شعبية عبر الانترنت٫ في مجال الكازينو والعاب المراهنة وهذا يعود لعدة اسباب من بينها سهولة تعلم اللعبة وقواعدها٫ والمرح الكبير الذي تقدمه للاعبين وامكانية الفوز بشكل كبير جدا.

أساسيات لعبة البلاك جاك

هناك أمور اساسية يجب ان تكون على معرفة بها حتى تتعلم طريقة لعب بلاك جاك اهما:

اللاعب : لبداية لعبة البلاك جاك يجب ان يكون متوفر هناك لاعب واحد على الاقل وفي هذه الحالة تكون انت هو اللاعب ويمكن بداية اللعبة مباشرة.

البطاقات : تتكون لعبة البلاك جاك من رزمة بطاقات عددها 52 بطاقة بدون جوكر

الموزع : في لعبة البلاك جاك تكون اللبعة بين عدد من اللاعبين من جهة وموزع وقد يكون اون لاين في كازينو اون لاين مثلا.

المال : يجب ايداع مبلغ من المال في حسابك حتى تستطيع لعب لعبة البلاك جاك عبر الانترنت ويجب ان تعرف سقف اللعبة الدنيا والاعلى قبل بداية اللعب حتى لا تواجهك اي مشاكل مالية.

الطاولة : تتكون طاولة  البلاك جاك من 7 لاعبين او 10 في احيان اخرى وموزع واحد  وحتى ان كنت تلعب عبر الانترنت ستكون بهذه الطريقة في شاشة اللعبة .

كيف تلعب البلاك جاك اون لاين

من أهم الخطوات الضرورية لبدأ لعبة البلاك جاك هو اختيار شركة كازينو اون لاين محترمة وذات مصداقية وهذه خطوة في غاية الاهمية حتى تضمن اموالك لانه توجد حاليا العديد من الشركات النصابة في السوق٫ والتي قد تنصب عليك وبالتالي عليك الاختيار من بين الركات التي تملتك اعتماد في بلدك لان هذه الالعاب منظمة بقوانين صارمة جدا وغير مسموحة في العديد من الدول العربية.

بعد اختيار الشركة المناسبة عليك بفتح حساب وايداع مبلغ من امال لا يقل تقريبا عن 100 دولار حتى يسمح لك باللعب.

تعتمد لعبة البلاك جاك على الحض والحنك في اللعب حيث يقوم الموزع باعطائك ورقتين ويمكنك طلب المزيد حيث تعتبر الاوراق الكبيرة الملك والملكة والامير اوراق تساوي 10 اما رقم واحد فيساوي اما 11 او 1 واللاعب من يختار القيمة التي تناسبه في اللعب وبقية الاوراق تحسب بقيمة اوراقها نفسها.

وقانون اللعبة يقول عليك ان تجمع عدد 21 حتى تكون من الفائزين فذا نجحت في ذلك تحصل على قيمة مالية معينة ويمكن تكرا اللعبة في كل كل مرة٫ اما اذا خسرت في هذه الحالة يعتبر الموزع هو الرابح وبالتالي فالمال المراهن به يصبح ملك للكازينو او الموزع الذي يقوم بتوزيع الاوراق.

لعبة البلاك جاك تعتبر ممتعة جدا لكنها صعبة خاصة اذا كان عدد اللاعبين في الطاولة كبير اكثر من 4 لاعبين والعدد الاقصى للاعبين هو 10 لاعبين وبالتالي فاذا كنت مبتدأ حاول ان تلعب وحيدا ضد الموزع لتقلل الخسائر وتزيد من امكانية ربحك في المباراة٫ لانه بكل بساطة كلما ارتفع عدد اللاعبين زادت المبالغ التي يمكن ان تربحها مع زيادة نسبة الخسارة بشكل كبير.

 

 

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *