لاقتناء أفضل الماركات العالمية.. إليكِ أفضل 6 تطبيقات في عالم الموضة لعام 2019

لاقتناء أفضل الماركات العالمية.. إليكِ أفضل 6 تطبيقات في عالم الموضة لعام 2019
مع ظهور وانتشار تطبيقات الهواتف الذكية واستخدامها بشكل واسع في جميع المجالات، خاصة خلال السنوات الأخيرة والتي أصبح فيها الاعتماد على الهاتف المحمول أمرًا لا بديل له، بدأت العديد من دور الأزياء والبراندات والماركات العالمية في تصميم تطبيقات خاصة للترويج لمنتجاتها وجذب أكبر قدر من العملاء للإطلاع على ما يناسبهم من هذه المنتجات ومعرفة الأسعار والتخفيضات التي تقدمها الشركات على الملابس والأزياء والأحذية بشكل مستمر، لذا جمعنا لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات الموضة المتوفرة على هواتف الأندرويد والـ IOS. 

اكوست

تعتبر الشركة الفرنسية لاكوست من أشهر الماركات العالمية التي تقدم الملابس والأحذية الرياضية، والتي تقوم بعرضها عبر التطبيق الالكتروني الخاص بها والمتوفر على هواتف الأبل والأندرويد.
وتعرض لاكوست هذا العام باقة متنوعة من الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020، حيث تقدم الماركة العالمية مجموعتها الرياضية التي تتمتع بالأناقة والأداء العاليين وتوفر الحرية في الحركة والمرونة في اللعب، كما برعت لاكوست في استخدام الألوان “الأزرق والأسود والأبيض والرمادي” في أغلب تصميماتها.

Net-a-porter

يقدم تطبيق “Net-a-porter” لبيع للملابس والاكسسوارات والمتوفر على متجر آبل وأندرويد عرضًا لأهم وأبرز الماركات العالمية وأحدث صيحات الموضة، حيث يمكنك التطبيق من اختيار أحدث الاطلالات العالمية دون عناء، فضلاً عن عرض تخفيضات الأسعار على التشكيلات المميزة لجميع الأزياء التي تناسبك.
ويعرض التطبيق آلاف من القطع المتميزة من مختلف العلامات التجارية العالمية، ويقدم لكي أيضاً نصائح في الموضة لتظهري بأفضل الاطلالات، كما يتيح خاصية البحث عن قطع معينة من خلال رفع صورة لقطعة ما أعجبتك، ويقوم التطبيق بتجميع الصور المشابهة وعرضها عليكي لاختيار ما يناسبك. 

Pose

يساعدك تطبيق  pose المتخصص في الملابس والاكسسوارات في انتقاء أفضل الأزياء التي تناسب اطلالتك حيث يمتلك التطبيق كمية كبيرة جدا من صور الملابس وأزياء الموضة المناسبة للنساء، كما يقدم خاصية الحصول على نصائح من خبراء الأزياء لتستفيدى بها خلال حياتك.
ويتيح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية اختيار الملابس حسب الطقس وفقا للمكان الذي ترغبين في الذهاب إليه، حيث أنه يساعدك في اختيار الملابس التي من الممكن ارتداؤها كل يوم.

Vogue

يعتبر تطبيق Vogue  من أشهر التطبيقات التابعة لمجلة فوغ العالمية والذي يقوم بعرض أحدث صيحات الموضة والأزياء ويعمل على رصدها لحظة بلحظة، كما يعمل التطبيق على نشر صور النجوم خلال حفلات عروض الأزياء والموضة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه يتيح كافة المعلومات الخاصة بالتخفيضات ليمكنك من اختيار الملابس والأحذية والحقائب التي تناسبك.

Stylebook

يقدم تطبيق stylebook ما يزيد عن 100 ميزة وخدمة لمحبي الموضة والأزياء عند استخدام التطبيق، حيث يمكنك من وضع خطط للملابس التي تريدين ارتدائها للظهور بأفضل الاطلالات، كما يمكنك من إدخال صور للقطع التي تملكينها في خزانتك ويساعدك في الكثير إحصاء تكلفتها واختيار مايناسبك عند الخروج للسهر أو حضور الحفلات الخاصة.
كما يقوم التطبيق بمساعدتك في ترتيب حقيبة السفر لتحملي أكبر قدر ممكن من احتياجاتك، كما يتيح لمستخدميه أيضًا حماية البيانات الخاصة بهم عن طريق النسخ الاحتياطي.

Villiod

يقدم تطبيق Villiod الذي أسسته نجمة الأزياء الشهيرة أليكسا تشانغ العديد من النصائح في مجال الموضة والأزياء، حيث يوفر التطبيق الآلاف من القطع من مختلف العلامات التجارية، كما يسمح لك بالتسوق عبر التطبيق.
ويتميز التطبيق بسهولة الحصول على نصائح من مجموعة من خبراء الموضة مما يجعلك قادرة على اختيار ملابس متناسقة والظهور بإطلالات أنيقة، كما يقوم بعرض مواعيد وأماكن العروض المختلفة لمشاهير الموضة والأزياء حول العالم.

aliwahab1987

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *