تحويل النصوص إلى صور باستخدام الذكاء الاصطناعي

تحويل النصوص إلى صور باستخدام الذكاء الاصطناعي

تحويل النصوص إلى صور باستخدام الذكاء الاصطناعي أصبح ممكنًا وبدقة كبيرة للغاية في وقتنا الحالي، وقد تطورت هذه الخدمات والأنظمة لتصبح خدمات متوفرة عبر مواقع متخصصة في هذا الجانب مثلها مثل الكثير من الخدمات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، فما هي هذه الخدمة، وكيف تعمل بالتحديد، هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة. 

ما هي خدمة تحويل النصوص إلى صور باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

هي عبارة عن خدمة توفر لك إمكانية الحصول على صور ذات دقة وجودة عالية عن طريق كتابة النص الذي تريد تحويله إلى صور، وهذه الخدمة تهدف إلى توفير الوقت والجهد عليك في العثور على الصور ذات الجودة العالية وتنزيلها وإعادة استخدامها، وكذلك توفر الجهد عليك في البحث عن صور ليس عليها حقوق طبع ونشر لتستخدمها بحرية كاملة في موقعك أو المقالات التي تكتبها.. الخ. 

كيف تعمل خدمة تحويل الصور إلى نصوص باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

تعمل خدمة تحويل الصور إلى نصوص باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريق وجود مربع صغير لكتابة النص الذي تريد تحويله إلى صورة، ومن ثم اختيار فئة الصورة التي تريدها فهناك صور كرتونية وصور رسوم متحركة وصور ملونة… الخ من فئات الصور العديدة التي يمكنك الاختيار من بينها. 

طريقة الحصول على صور دقيقة بنسبة كبيرة عن طريق هذه الخدمة منشئ الصور بالذكاء الاصطناعي

نظرًا لكون هذه الخدمات تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تحليل النصوص ومن ثم إعادة تشكيلها على هيئة صور يجب عليك كتابة نصوص واضحة ودقيقة ومفهومة تمامًا ولا تحتمل التأويل ووجود أكثر من معنى لها، أو معنى يفهمه البشر بسهولة في العادة، ففي المقابل لن تفهمه كثيرًا أنظمة الذكاء الاصطناعي، وبالتالي ستحصل على صور ليس لها علاقة كثيرًا بنص البحث الذي اخترته. 

على سبيل المثال لا تخلط بين الجبال والبحار في نص واحد وتكتبه فربما لن تتمكن أنظمة الذكاء الاصطناعي من إنشاء صورة تجمع بين الجبال والبحار معًا وستعطيك صور خاطئة ليس لها علاقة بكلمة البحث، وقس على ذلك بقية النصوص التي ترغب في الحصول على صور دقيقة عند كتابتها. 

شرح موقع imageupscaler تحويل النصوص إلى صور باستخدام الذكاء الاصطناعي: يعد موقع imageupscaler    من أهم الأمثلة على خدمة منشئ الصور بالذكاء الاصطناعي الذي يحتوي في داخله على خدمة إنشاء الصور من خلال كتابة النصوص والتي تسمى Image Generator، و في الأسفل قليلًا هناك مربع صغير تكتب فيه النص وتختار نوع الصورة بعد ذلك، وتضغط على زر Generate Image الأزرق ليبدء الموقع بإنشاء وبناء الصورة التي طلبتها من خلال الذكاء الاصطناعي. 

وستكون مواصفات الصورة التي ستنتج من خلال هذه الخدمة على النحو التالي:

  • صورة بامتداد PNG، وذات أبعاد 512×512 بوصة فقط.
  • يستغرق إنشاء الصورة من 10-20 ثانية فقط. 

هل هذه الخدمة ذات دقة عالية في العمل؟

يتساءل الكثير من القراء عن مدى دقة هذه الخدمة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، فدقتها بالتحديد من الممكن أن تصل إلى 80% أو أكثر قليلًا، لهذا من الجيد اختيار خدمة قديمة نوعًا ما وحصلت على الكثير من التحسينات والتطويرات على خوارزميات عملها، والابتعاد عن المواقع الحديثة التي أطلقت والتي تقدم هذه الخدمة. 

ومن الجيد كذلك اختيار الخدمات المدفوعة أكثر من الخدمات المجانية، لأن الخدمات المدفوعة يتم إضافة جميع المميزات فيها كاملة وليس الاقتصار على ميزة واحدة أو اثنتان على الأكثر في حال كانت الخدمة مجانية. 

هل ما زلت محتارًا في تجربة هذه الخدمات، ننصحك بالبحث جيدًا عن هذه الخدمات واختيار أفضل خدمة تحويل النصوص إلى صور باستخدام الذكاء الاصطناعي والاستفادة من المميزات الرائعة التي تقدمها لتوفر الكثير من الوقت والجهد في البحث عن الصور المناسبة لعملك. 

طالع ايضا : كيفية الحصول على فيزا وهمية و فيزا مشحونة بعدة طرق

بوستر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *